الصفـحـات

اعلاناتي

    S A W A K O = ✿    ]دردشةالاسبوع.!

الثلاثاء، 31 يناير 2012

بشأن التصويت!



بسم الله الرحمن الرحيم !
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !
في الحقيقة أنا محتاره بتكملته أم لا ؟ بسبب يوجد العديد من المترجمين المميزين يترجمونه
مثل : سكوون , سينباي: فريق زي مابدك ماشاء الله فريق مبدع جداً
وفرق آخرى  رائعه
مارئيكم .؟ أكمل أم لا
إذا أردتم أن أكمل سأكمل
إذا أردتم أن لا أكمل لن أكمل لكن سأكمل ترجمته اكره ان لا اقوم بعمل كامل لكن لن اكمل ترجمته إلا في وقت فراغي
إذا أردتم أن لاأكمل وأردتم أن أترجم أنمي آخر من قائمتي فأخبروني أو أنمي أعجبك ولكن لم تجده مترجم عربي!
إذا أردتم أن لا أكمل لأن  ترجمتي سيئة سأحول تطويرها
أقبل النقد برحب صدر لكن رجاءً بدون الشتم والسب !

هناك 3 تعليقات:

  1. يعطيكي الف عافية ومبروك على انتهاء اختباراتك ^_^

    سأدخل بالموضوع انا صوت ان تبحثي عن انمي أخر

    والسبب قد ذكرتيه وهو ان لهذا الانمي العديد من المترجمين الرائعين وانا اتابعه من فريق الديفل ومن لايعرف هذا الفريق وليس لأن ترجمتك سيئة لكن ماشاء ترجمتهم وانتاجهم جدا قوي

    لذلك انا اقول ابحثي عن انمي اخر وهم شي يكون مناسبك لا نستظيع اجبارك على انمي قد يلا يعجبك ^^

    لذلك اي انمي تختارينه لا مشكله لكن ان سمحتي لي اتمنى بأن يكون من الانميات الجديده

    اسف على الاطاله

    وتحياتي^^

    ردحذف
  2. شكراً لتشجيعك دوماً لي "دآني" وشكراً لقول رائيك وبكل صراحة! لاأعلم سأنتظر وأرى أرائهم!
    الحلقة الرابعة يوم الأربعاء هذا راح انزلها والـ 3 يوم الجمعة أو السبت ويوم الأحد حلقة نيكوجامي !إن شاء الله
    بعد مايتم التصويت سوف أقرر !

    ردحذف
  3. ترجمتك جداً رائعة و قد وقعت في حبها من أول نظرة ..
    و الانميات إلي تختارينها جدا جدا لذيذة

    علشان كذا أنا صوتت لأنك توقفي ترجمته
    مثل ما قلتي في فرق كثيرة وكبيرة متخصصة فيه
    رغم إني رح أفتقد لمستك T^T

    لكن رح أستحمل و أقترح نستثمر إبداعك في مشروع ثاني << أعترف طماعة ^^"
    و زي ما قلت أنا أثق بإختياراتك للأنمي
    و كذا بأي أنمي جديد تختاريه رح أكون أول المتابعين

    ردحذف